RPC-033

tagshow

0

0

us.png
RPC-033.jpg

كما يظهر على الشاشة ،RPC-033's أيقونة تطبيق

beta-yellow.png

رمز الظواهر المسجلة: 033

فئة الكائن بيتا-أصفر

أنواع المخاطر: الخطر الميكانيكي، الخطر الذكي

بروتوكولات الاحتواء: يجب تخزين جميع الأجهزة التي تحتوي على مثيلات أر.بي.سي-033 في قبو تخزين من فئة بيتا في الموقع-004.

تم إنشاء برامج زحف الويب الخاصة بالصلاحيات بغرض البحث عن متاجر التطبيقات عبر الإنترنت لنسخ أر.بي.سي-033. يتم إزالة الحالات الموجودة من هذه المواقع. يجب تتبع تنزيلات أر.بي.سي-033 ومصادرة الأجهزة التي تحتوي على أر.بي.سي-033.

الوصف: أر.بي.سي-033 هو تطبيق للأجهزة الذكية قابل للتنزيل بعنوان "ذكائك الاصطناعي الدخلي". يظهر أر.بي.سي-033 في العديد من متاجر التطبيقات عبر الإنترنت للأنظمة الأساسية التي طورتها الشركات بما في ذلك أبل و اندرويد و [مـنـقـح]. غالبًا ما يتم شراء أر.بي.سي-033 عن غير قصد من قبل المستخدمين، حيث يظهر كتطبيق مختلف عما هو معلن عنه، وغالبًا ما يظهر كتطبيق (في ذلك الوقت) شائع جدًا أو يتم تنزيله بشكل متكرر. عند فتح أر.بي.سي-033، سيتم عرض خيار نعم أو لا مع رسالة تقول "كل ما لا تفعله من هنا فصاعدًا سيكون من صنعك. قبول؟'. سيؤدي تحديد "نعم" إلى منح المستخدم حق الوصول إلى أر.بي.سي-033. لا يمكن حذف أر.بي.سي-033 بالوسائل العادية بمجرد تحديد ذلك.

عندما يتم الوصول إلى أر.بي.سي-033 من هذه النقطة إلى الأمام، سيتم عرض صورة رمزية بشرية ثلاثية الأبعاد (أر.بي.سي-033-1) على خلفية سوداء مقطوعة من الخصر إلى الأسفل. أر.بي.سي-033-1 عبارة عن صورة رمزية ثلاثية الأبعاد متحركة، وإن كانت سيئة العرض، لشخص موجود يرتبط به المستخدم1. عادةً ما تقتصر مثيلات أر.بي.سي-033-1 على الأشخاص الذين اكتسبوا وجودًا عبر الإنترنت على مدار فترة زمنية طويلة (غالبًا أكثر من 10 سنوات)، إما بدافع مصلحتهم الخاصة أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للآخرين. تم إثبات أن المثيلات تدرك تمامًا البيئة المحيطة بها ولا يمكنها ترك حدود الشاشة.

تتصرف مثيلات أر.بي.سي-033-1 بشكل متطابق تقريبًا مع الشخص الذي تستند إليه وتعرض إيماءات جسدية لا يمكن تمييزها تقريبًا. أظهرت المقارنة الفسيولوجية بين الحالات والشخص المحترم الذي تستند إليه أن حالات أر.بي.سي-033-1 تتطابق مع الأشخاص من الناحية الفسيولوجية بنسبة 89٪ على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، أعربت الحالات عن معرفة واضحة معروفة للفرد. في حين أن التواصل مع المثيلات من خلال واجهة آر.بي.سي-033 غير ممكن، سيرى المستخدمون المتكررون لـ أر.بي.سي-033 غالبًا أن أر.بي.سي-033-1 لا يمكن تمييزه تقريبًا عن الشخص الحقيقي.

يعمل أر.بي.سي-033 بشكل مشابه لمحاكي الحيوانات الأليفة الافتراضي، مما يتطلب من المستخدم أداء أنشطة مثل التغذية والتنظيف واحتياجات الرعاية العامة الأخرى لـ أر.بي.سي-033-1. وقد لوحظ أن طبيعة هذه الأنشطة مزعجة للغاية بالنسبة إلى أر.بي.سي-033-1، مما يُظهر القليل من الاهتمام براحة الحالات نفسها. في حين أن هذه الإجراءات مجانية للاستخدام، تتوفر مجموعة من خيارات الرعاية البديلة من خلال إجراء الشراء من اللعبة.

يمكن العثور على قائمة كاملة بهذه الإجراءات أدناه.

إطعام: يظهر طبق معدني كبير رمادي على الشاشة ويتم إدخاله في فم أر.بي.سي-033-1. سيظهر المثيل على أنه يتم تغذيته بقطرة صفراء غير محددة من الطبق الذي شوهد يخرج من فمه. التغذية المنتظمة مطلوبة لمنع الإصابة بأعراض الجوع. يبدو أن مثيلات أر.بي.سي-033-1 تكره تذوق طعم عمومً.

تنظيف: تظهر شاشة العرض ممتلئة تمامًا بمادة مائية برقائق بيضاء (يُفترض أنها صابون). ستهتز الشاشة بسرعة لمدة 30-45 ثانية مما يتسبب في جعل الماء يتحول إلى إسفنجة حتى يتم تصريفه. بعد ذلك، سيظهر أر.بي.سي-033-1 منقوعًا في الماء قبل أن يجف بواسطة قوة هواء قوية من مصدر غير مرئي خارج الشاشة. خلال هذا الوقت، يُسمع صوت قرقرة عالي من اتجاه الهواء.

مرحاض: يُسمع ضجيج متكرار عالي تحت الشاشة. إذا لم يتم استخدام هذه الوظيفة مرتين في اليوم على الأقل، فسوف يظهر أر.بي.سي-033-1 اشمئزازًا شديدًا بسبب الرائحة الكريهة التي تصل إلى أسفل الخصر.

عندما لا يتم تنفيذ هذه المهام بانتظام، سيظهر أر.بي.سي-033-1 أعراضًا نموذجية للأشخاص المحرومين من احتياجاتهم الأساسية، مثل الطعام والوصول إلى مرافق النظافة الشخصية، وإن كان ذلك مبالغًا فيه. في حالة عدم معالجة أر.بي.سي-033-1 بانتظام، ستزداد الأعراض الناتجة سوءًا بشكل كبير دون انتهاء صلاحية المثيل. في كثير من الأحيان، يرسل أر.بي.سي-033 إشعارات إلى جهاز المستخدم الذكي وجميع الأجهزة الأخرى المرتبطة. ستقوم الإخطارات بتحديث المستخدم على حالة أر.بي.سي-033-1، مع تفصيل الضائقة الجسدية والعاطفية التي يواجهونها حاليًا. يبدو أن هذه الإخطارات تمت كتابتها كمحاولة لإلقاء اللوم على المستخدم لمواصلة تشغيل أر.بي.سي-033. غالبًا ما تتضمن الإشعارات أشكالًا مختلفة من العبارات "هو/هي وحده في الظلام"

إذا قام المستخدم بالعناية الكافية بـ أر.بي.سي-033-1 لمدة أسبوع على الأقل، فستظهر ميزة جديدة في اللعبة بعنوان اِستَشاطَ غَضَبًا، والتي سيتم تنشيطها كل ست ساعات تقريبًا. هذه الميزة هي حدث حيث سيتم تكبير عرض الشاشة على وجه أر.بي.سي-033-1. بعد ذلك، سيبدأ أر.بي.سي-033-1 في التقيؤ كما لو أنه يتعرض للخنق. سيبدو أن هذا يزداد سوءًا مع تقدم الوقت، مما يتسبب في زيادة الضغط على أر.بي.سي-033-1؛ على الرغم من أن الحالات لن تنتهي صلاحيتها في أي وقت. يمكن تعطيل هذه الميزة فقط عن طريق اختيار دفع رسوم الشراء من اللعبة التي ستظهر كخيار نعم أو لا أثناء الحدث. سيؤدي هذا إلى توقف الميزة عن العمل في الوقت الحالي لمدة تصل إلى ست ساعات بعد ذلك، عندما ستظهر مرة أخرى. سيعود عرض الشاشة لـ أر.بي.سي-033 إلى طبيعته بعد انتهاء الحدث؛ الكشف عن أر.بي.سي-033-1 لعلامات انقباض ضيقة عارية على رقبته وأطرافه وجذعه. ستزيد رسوم المعاملات الدقيقة في السعر مع كل تكرار إضافي لـ "اِستَشاطَ غَضَبًا".

« RPC-032 | RPC-033 | RPC-034 »

Unless otherwise stated, the content of this page is licensed under Creative Commons Attribution-ShareAlike 3.0 License