RPC-354

tagshow

1

1

us.png
hole-in-concrete-wall.jpg

أر.بي.سي-354 بالشكل الذي يظهر به حاليًا

beta-yellow.png

رمز الظوهر المسجلة: 354

فئة الكائن: بيتا-أصفر

أنواع المخاطر: النقل الآني، الأبعاد الإضافية

إجراءات الاحتواء: أر.بي.سي-354 موجود حاليًا في خزانة الصيانة في الطابق السفلي من مبنى المكاتب في ويستفورد، ماساتشوستس (المعين مؤقتًا أو.إل-الموقع-21-ب). يجب تنشيط أر.بي.سي-354 مرة واحدة على الأقل أسبوعيًا لمنع خرق الاحتواء. إذا لم يتم تنشيط أر.بي.سي-354 مرة واحدة على الأقل كل 168 ساعة، فسيتم نقل الموقع عشوائيًا إلى جدار أو أرضية حجرية أو خرسانية أو من الطوب الأخرى داخل دائرة نصف قطرها لم يتعدى 2000 كيلومتر بعد. الثقب السابق باقٍ، لكنه لا يظهر أي خصائص غير طبيعية. تسببت محاولات إتلاف أو استخدام وسائل مدمرة لأخذ عينات من أر.بي.سي-354 فعليًا أو مشاهدتها من الخلف أو تحريك السطح الذي يسكنه فعليًا في حدوث تحول فوري في الموقع، بغض النظر عن الوقت منذ آخر وردية.

الوصف: أر.بي.سي-354 هو حاليًا، ثقب في الجدار الخرساني لخزانة المرافق في الطابق السفلي من مبنى المكاتب. يبلغ عرضه 14.5 سم تقريبًا، وله عمق متغير يتغير بناءً على المستخدم الحالي. الحافة الخرسانية الخشنة مرئية؛ ومع ذلك، لم يتمكن أي مصدر ضوء من إلقاء الضوء على أي جزء من الداخل بعد ذلك، ويبدو الثقب دائمًا مظلماً.

يتم تنشيط أر.بي.سي-354 عندما يصل كيان متنقل بشكل مستقل (كائن واعي أو ذكي أو مستقل) إلى الحفرة إلى العمق الذي يسمح به محيط أطرافهم، وعند هذه النقطة سيواجهون سطحًا صلبًا يشبه في الملمس الموقع الحالي لـ أر.بي.سي-354. سيكتشفون بعد ذلك عنصرًا صغيرًا بما يكفي ليلائم الفتحة الموجودة أسفل أطراف أصابعهم أو ملاحق التلاعب. تم التعرف على هذه العناصر عالميًا على أنها شيء فقده المستخدم، أو كان يبحث عنه في مرحلة ما خلال حياته. ومع ذلك، عند استرداد العنصر، سيختفي عنصر آخر من شخصه. بالإضافة إلى ذلك، سيختفي أي عنصر يتم وضعه في أر.بي.سي-354 بمجرد عدم ملامسته لأي شخص.

الاكتشاف: تم اكتشاف أر.بي.سي-354 بواسطة العميل ساندوسكي من أم.إس.تي أكس-رأي 8 ("فئران تجارب") أثناء تحقيق بعد الحادث في منطقة متأثرة بـ أر.بي.سي-████. كانت، في ذلك الوقت، حفرة في أرضية خرسانية في نفق خدمة تحت ناغانو، اليابان. أسقط العميل ساندوسكي مصباحه في الحفرة عن طريق الخطأ، وعند الوصول إلى الحفرة، استعاد نسخة من الإخوة سوبر ماريو 2 لـ أن.إيي.إس مع كتابة اسمه على ظهره في شربي. بعد فحص المخزون لاحقًا، تم اكتشاف أن حزمة حصص معيارية مفقودة من إمدادات متنزهات الوكيل. تم اختبار أر.بي.سي-354 في الموقع لمدة ثلاثة أشهر قبل أن يتم تركه دون تنشيط لمدة أسبوع، وتحويله إلى جدار داخل مصنع مهجور في الهند. أدى الاختبار الذي حاول بواسطته الباحث تصوير الجزء الداخلي بكاميرا لم يفقد الاتصال بها مطلقًا إلى حدوث تحول فوري في الظواهر وفقدها، على الرغم من ظهور شائعات عن "ثقب سحري" في هولندا والبندقية ومصر وجرينلاند خلال هذه الفترة. في 16 أبريل 2002، ظهر في الموقع الحالي في أو.إل-الموقع-21-ب، وتم احتواؤه هناك منذ ذلك الحين.

سجل الاختبار: فيما يلي سجل مختصر لجميع الاختبارات التي تم إجراؤها على أر.بي.سي-354.

الموضوع: وكيل كاليستا
تم استرداد العنصر: إصدار قياسي واحد من مجلة يو.إس أرمي أم.1911أي.1 فارغة
العنصر المفقود: المحفظة، ولكن ليس محتويات المحفظة
ملاحظات: يا رجل، لقد أحببت تلك المحفظة. على الأقل تركت أموالي

الموضوع: دكتور أكويلا، المكون الهندسي
تم استرداد العنصر: حزمة واحدة من أوتار جيتار إرني بول، .010-.046
العنصر المفقود: حزمة واحدة من أوتار جيتار داداريو مسطح، .013-.056
ملاحظات: حسنًا، هذه تجارة عادلة، على من أضن

الموضوع: L-2 CSD-485197
ملحوظة: كان الشخص المعني يرتدي فقط زيًا رسميًا صادرًا من سلطة سي.إس.دي من إل-2، بدون أحذية أو جوارب أو مجوهرات، ولم يكن لديه أي عناصر أخرى في جسمه أثناء هذا الاختبار.
تم استرداد العنصر: نصف واحد زجاجة كاملة من تركيا البرية بوربون
العنصر المفقود: زى موحد لسلطة سي.إس.دي واحد قياسي
ملاحظات: كان ذلك متوقعًا.

الموضوع: L-2 CSD-485197
تم استرداد العنصر: 1987 رخصة القيادة لـ إل-2 سي.إس.دي-485197
العنصر المفقود: اشتكى الموضوع من ألم شديد في البطن عند إزالة يده من أر.بي.سي-354، ثم انهار. تبين أن كليته اليسرى مفقودة، وجميع الأوعية المؤدية إلى الكلية مقطوعة بشكل نظيف.
ملاحظات: يجب إجراء الاختبارات المستقبلية أثناء ارتداء الملابس، مع وجود كائن واحد على الأقل على الشخص المعني.

الموضوع: وكيل طيهوج
تم استرداد العنصر: [تم حذف البيانات]
العنصر المفقود: رباط الحذاء من الحذاء الأيسر لـ وكيل طيهوج
ملاحظات: يُحظر على الوكلاء الذين يبحثون بنشاط عن عوامل بيولوجية أو ميميك، أو أي ظواهر أر.بي.سي للتهديد الأحمر، استخدام أر.بي.سي-354 بدون وجود مكمل أمان كامل

تم فتح أر.بي.سي-354 للاختبار الموسع بواسطة أي شخص بمستوى 1 أو أعلى من مستوى التخليص. توجد سجلات الاختبار الموسعة هنا.

« RPC-353 | RPC-354 | RPC-355 »

Unless otherwise stated, the content of this page is licensed under Creative Commons Attribution-ShareAlike 3.0 License